الاثنين، 25 أبريل 2016

نصائح و خدع في Galaxy Note 5 | Tips & tricks

من المعروف عن الهاتف Note 5  بأنه هاتف ممتاز و رائع ، و لكن هناك احتمال بأنك لا تستغله للعمل بكل ما يحوي ، البعض من هذه  الخصائص تم ايقافها كوضع افتراضي ، و البعض من الأشياء الجميلة مخفيه او موضوعه في اماكن صعبه الوصول ، و الان بقراءة هذا المقال من الاشياء المفضلة لدينا ، ستتعرف على افضل النصائح و الخدع للتمكن من استخدام هذه الخصائص .

  • الغاء الاصوات و الضجة .


كأي  من أجهزة سامسونغ ، Note 5 يأتي بأصوات افتراضيه كأصوات النقر و الفرقعة التي تحدث عند الاستعمال ، او عند التنبيهات .
و اذا كنت تفضل عدم سماع اصوات كهذه يمكن الغاؤها عن طريق ، فتح الاعدادات ، و من ثم الذهاب للصوت و التنبيهات ، و من ثم ايقاف الخيارات التي لا تريدها ، كما يمكنك استخدام هذا القسم في التحكم في الاهتزاز في جميع تنبيهاتك .

  •  احصل على فيديو بدقة 4k .


بالوضع الافتراضي ف ان الهاتف يقوم بتصوير فيديو بدقه 1080 و لكن اذا كنت تعرف فالهاتف لديه القدرة على التقاط فيديو بدقة 4k  ، و تمكنك هذه الميزات في تكبير الفيديو بعد التصوير للحصول على صور اوضح للتفاصيل ، و كما يمكنك عرضه على شاشات كبيره و الاستمتاع به ، ستخسر بعض الميزات في الصور مثل HDR  ،  و التركيز على تخفيف الحركة ، و لكنك ستحصل على الكثير من البيكسلات عوضا عنها .
ستجد هذا الخيار في اعدادات الكاميرا و بما انك هناك ، لربما تستطيع التحقق من النصيحة التالية ايضا .


  •  احصل على صور بتقنيه HDR .


تستطيع تشغيل هذه الخاصية من اعدادات الكاميرا ايضا ، و لكن هذه الميزة ستقوم بإيقاف تشغيل ضوء الفلاش لديك .


  •  لا تقم فقط برفع الجهاز و التصوير .


فجهاز مثل هذا بإمكانه ان يلتقط صور بغاية الروعة ،  و لكن من خلال الاعدادات الإضافية في تطبيق الكاميرا الافتراضي ، يتيح لك التقاط صور افضل ، مثل التعرض للضوء ، و نسبة ISO ، كما هناك خيار للتصوير بخاصيه التصوير البطيء ، و بثها مباشرة على YouTube ، تمكين خلايا التصوير على شكل مربعات اثناء التقاط الصور ، لتمكينك من التقاط صورة افضل .


  •  خاصية الشحن السريع .


لا تستبدل الشاحن الاصلي الخاص بالهاتف و حافظ عليه ، ف الشاحن الاساسي له القدرة على الشحن السريع ، على العكس من الشواحن الاخرى التي تباع بالسوق ، ليس بها هذه الخاصية ، كما يمكنك تطويرها من خلال تقنيه الشحن اللاسلكي .

  • لا تقم بجهد زائد في استخدام هاتفك بيديك .


مع الحجم الكبير ، يمكنك استخدام هذا الهاتف بخيار يتيح لك الاستخدام بيد واحدة ، فلست بحاجة الى جهد زائد في استخدامه ، و هذا الهاتف يحوي على خيارين لهذا الغرض ، من خلال الاعدادات ، خيارات استخدام اليد الواحدة ، و قم بتفعيل تقليص حجم الشاشة لوضع اليد الواحدة .

  • قم بتفعيل حساب سامسونغ .


كما لديك حساب غوغل ، ف حساب سامسونغ يستحق ان تسجل به ، للتأكد من أن لا تفوتك فائتة في مجال تطبيقات سامسونغ ، او اي تحديثات لها ، كما يمكنك استغلال التطبيقات الخاصة بالتحكم بالهاتف من سامسونغ .


  • قم بالتأكد قبل ادخال القلم S pen .


كما انك تعلم هذا ، و لكن حاول ان لا تضع القلم بالطريقة الخاطئة ، معكوسة ،  بعض مالكين هذا الهاتف اكتشفوا ان من هذا الشأن تخريب الحساس الخاص عند سحب القلم ، و ان ذلك قد يلغي ضمانك من الشركة .

  •  قم بالتاكد من استعمالك للجهاز و راقب استخدام البطارية.


و البعض من عروض سامسونغ المميزة ، بطاريه Note 5 ، لا يمكنها ان تصمد كما تريد لها ذلك ، لذا يجب عليك ان تراقب استخدامها و محاولة تشغيل وضع موفر الطاقه ، الذي يعمل بمجرد ان تصبح نسبة البطاريه في. الهاتف 15 ٪ و اذا كانت الاشياء لا تبدو كما يجب ، يمكنك الذهاب لوضع موفر الطاقه الاضافي ، Ultra ، يمكنه من توفير البطاريه لديك بشكل جيد ، حتى اخر قدرة للبطاريه .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

افلام اون لاين